ما هو 'ZHEJIANG MADE '؟
مسكن » أخبار » ما هو 'ZHEJIANG MADE '؟

ما هو 'ZHEJIANG MADE '؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

في السنوات الأخيرة ، التزمت Zhejiang دائمًا بالمتطلبات الأساسية للتطوير عالي الجودة وركزت بلا كلل على بناء العلامة التجارية.كانت الأولى في الصين التي بدأت في بناء العلامة التجارية الإقليمية العامة لـ  'ZHEJIANG MADE '.



أخذ هذا على أنه المفتاح لتعزيز تنمية الاقتصاد الحقيقي.تعزيز الإصلاح الهيكلي لجانب العرض واستبدال محركات النمو القديمة بأخرى جديدة.ZHEJIANG MADE  'يتبع دائمًا متطلبات ' المستوى الأول المحلي والعالمي المتقدم  '، ويبني النظام القياسي لـ ' ZHEJIANG MADE  'لـ ' مؤسسة جيدة + منتجات جيدة  '. باستخدام المعايير العالية للقيادة تطوير عالي الجودة وتعزيز المؤسسات الرائدة والرائدة في الصناعات المفيدة.تعزيز العلامات التجارية باستمرار في الداخل والخارج ، وأخيراً إنشاء العلامة التجارية  'ZHEJIANG MADE ' ذات الجودة العالية والتكنولوجيا المستقلة والسمعة الممتازة والسوق والاعتراف الاجتماعي.



نعتقد أنه من خلال الجهود المشتركة لجميع قطاعات المجتمع ، ستصبح  'ZHEJAING MADE ' بالتأكيد علامة تجارية إقليمية ذات قدرة تنافسية دولية حقيقية.كن ممارسة ومعايير الابتكار لـ  'Made in China 2025 ' ستصبح بطاقة عمل ذهبية تفتخر بها Zhejiang وحتى الصين.بمستوى أعلى وجودة أعلى ، سنساعد في التطوير والبناء عالي الجودة في مقاطعتنا.



YESON هي المصمم الرئيسي لمعيار  'جهاز التعقيم البخاري المصغر من النوع B للكمبيوتر المكتبي ' لمنظمة  'ZHEJIANG MADE ' أول شركة في الصناعة حصلت على شهادة Zhejiang Manufacturing International Certification Alliance وحصلت على شهادة  'ZHEJIANG MADE '

نحن الشركة المصنعة لسلسلة منتجات التعقيم بما في ذلك الأوتوكلاف ، والمنظف بالموجات فوق الصوتية ، ومزلّق القبضة ، وسداد الحقائب في الصين.

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

 86-574-87006890+
enquiry@yeson-medicine.com
No.1 huanzhen Dadao، Hengjie، Haishu 315181 Ningbo، China
© 2022 NINGBO HAISHU YESON MEDICAL DEVICE CO.، LTD.كل الحقوق محفوظة. Privacy Policy Sitemap مدعوم من Leadong.com